خدمات الدعم الفني

كفاءة غير محدودة بأسعار معقولة.

نحن نعتد بكوننا من الرواد في السوق المحلي، من حيث القدرة على توفير خدمات الدعم الفني على مدار الساعة للمستخدمين ولأجهزة الحوسبة الشخصية.يمكن الاستفادة من خدمات الدعم الفني عبر مكتب المساعدة عن بعد أو المساعدة في الموقع من خلال فريق من الفنيين المحترفين، المتواجدون بالقرب منك، وذلك بمجرد توقيع اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) مع شركة العلامة الرقمية.شركة العلامة الرقمية تقدم مجموعة كاملة من خدمات الصيانة والدعم بعقود سنوية مرنة لإدارة بيئة تكنولوجيا المعلومات.

نحن نقدم

  • إعداد واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لشبكات الحواسيب الشخصية وعمليات الدعم (مثل DSL، نقطة الوصول، إلخ.).
  • مزامنة الأجهزة النقالة.
  • معالجة مشاكل الخوادم والتخزين والبرمجيات والنسخ الاحتياطي للبيانات والاسترجاع.
  • تركيب وتكوين معدات التكنولوجيا (مثل تركيب الشاشة، ذاكرة الوصول العشوائي، القرص الصلب، إلخ.).
  • إزالة الفيروسات والحماية باستخدام جدار حماية الأجهزة، وبرامج مكافحة الفيروسات للمستخدمين.
  • دعم خادم Windows Server من مشاركة الملفات لإدارة المستخدمين.
  • دعم تطبيقات البرمجيات من الترقيات إلى حل الأخطاء والأعطال.
  • دعم الطابعات متعددة الوظائف من تركيب أجهزة الطباعة والمسح الضوئي للمشاركة والفاكس.

الفوائد

  • الوصول السهل والفوري لخبراء التكنولوجيا من خلال نظام التذاكر (System Ticketing) وخدمات الدعم الفني عن بعد.
  • الحفاظ على إنتاجية العملاء من خلال إدارة العمليات المركزية.
  • تحسين الوصول إلى التكنولوجيا.